هل سيتم نقل بعض مباريات منوديال قطر 2022 مجانا عبر القنوات المفتوحة ؟

20 نوفمبر 2022 - 3:04 م

اعلنت مجموعة قنوات belN SPORTS عن نيتها بتقديم هدية كروية لجميع مشجعين كرة القدم في الشرق الاوسط حيث اكد المتحدث الرسمي باسم القنوات الناقلة بآنها عزمت على نقل اثنان وعشرون مباراة مجانآ بدون اشتراك رسمي ضمن مبارايات كآس العالم والذي سيقام في دولة قطر .

وتابع السيد محمد السبيعي المدير التنفيذي لمجموعة beIN SPORTS بان هذا المبادرة القيمة تاتي ابتهاج باستضافة اول حدث كروي هو الاكبر يقام في دولة عربية لاول مرة في منطقة الخليج العربي .

حيث اكد الناطق الرسمي للمجموعة بآن المباراة الاولى والافتتاحية التي ستجمع بين كلا من المنتخب القطري المستظيف للبطولة ونضيرة منتخب الاكوادور وستكون المباراة على ارضية ملعب استاد البيت الاحد القادم عند تمام الساعه الخامسة عصرآ بعد ان ينتهي مراسيم الحفل الافتتاحي .

ولاقت هذا الخطوة تفاعلآ كبيرآ بين اوساط المشجعين العرب وشمال القارة الافريقية
وفي هذا السياق تابع المتحدث بأن هناك عروض اخرى لجميع محبين المستديرة حيث سيتاح لجميع متابعة هذا الحدث الكروي الكبير من خلال بث مباريات مجانية والاستمتاع باجواء المونديال العربي الاول وهم في منازلهم .

واضاف رئيس مجلس ادارة قنوات beIN SPORT بانه بعد انطلاق المونديال سيتم نقل مباريات قوية بين الفرق المتنافسة في البطولة خلال دوري المجموعات والتي ستكون مبارايات مصيرية بين الممتخبات المشاركة .

وتاتي هذا الخطوة من اجل تسهيل على المشاهدين من حظور كاس العالم عبر الشاشات الصغيرة من خلال البث المجاني بحسب قولة .